D0443, Bright Beginnings, 6673
6206825685
[email protected]
200 W2. Comanche
Suite A
Dodge City, Kansas 67801

مرحبا بكم في برنامج فحص التطور النمائي عبر الإنترنت باستخدام استمارات الأعمار والمراحل.

View description Hide description

نظرا لما للسنوات الخمس الاولى من عمر الطفل من أهمية فأننا نود مساعدتكم في توفير بداية أفضل لأطفالكم. ندعوكم للمشاركة في برنامج فحص التطور النمائي عبر الإنترنت باستخدام استمارات الأعمار والمراحل (الإصدار الثالث). تمكنكم استمارات الأعمار والمراحل من تتبع نمو الطفل ويمكن تقديمها كل شهرين، أربعة أو ستة أشهر. سيُطلب منكم الإجابة عن أسئلة متعلقة ببعض الأمور التي يستطيع أو لا يستطيع طفلك القيام بها. تحتوي الاستبانات على أسئلة عن مهارات التواصل، المهارات الحركية الكبرى، المهارات الحركية الدقيقة، مهارات حل المشكلات، والمهارات الشخصية الاجتماعية. فضلًا أدخل تاريخ ميلاد الطفل وعدد أسابيع الولادة المبكرة لبدء الفحص. رجى ملاحظة أن المعلومات التي تدخلها في هذا الموقع آمنة ولا يمكن رؤيتها أو الوصول إليها من قبل أي شخص آخر غير موظفي البرنامج الذين قاموا بدعوتك للمشاركة في هذا الفحص.



(ضع ٠ إذا لم تكن الولادة مبكرة)


قرأت المعلومات المقدمة عن استمارات الأعمار والمراحل وأتمنى أن يشارك طفلي في برنامج الفحص عبر الإنترنت. سأكمل الاستمارة عن نمو طفلي وأسجل كامل الإجابات عن طريق النظام الالكتروني للوصول إلى الأسر.

هام: من خلال تقديم البيانات و / أو استخدام موقع الويب هذا ، فإنك توافق على أن جميع البيانات الشخصية التي تقدمها قد تتم معالجتها بالطريقة نفسها وللأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية التالية.

الوصف والغرض: السنوات الخمس الأولى من حياة طفلك مهمة للغاية لأن هذه المرة تمهد الطريق للنجاح في المدرسة والحياة اللاحقة. خلال مرحلة الرضاعة والطفولة المبكرة ، سيكتسب طفلك العديد من الخبرات ويتعلم العديد من المهارات. يمكن أن يُظهر الفحص للتحقق من التواصل ، والمهارات الحركية الكبرى والدقيقة ، والنمو الشخصي ، وحل المشكلات ، والنمو الاجتماعي والعاطفي كيف ينمو طفلك ويتغير بمرور الوقت ، وما إذا كان طفلك يفي بالمراحل التنموية والاجتماعية العاطفية النموذجية في اللعب والتعلم والتحدث والتصرف والتحرك والتفاعل في العلاقات.

تتعاون مدارس كنساس مع العائلات لفهم نمو الأطفال بشكل أفضل من خلال دعوتك لإكمال استبيانات الأعمار والمراحل ، الإصدار الثالث (ASQ®-3) و / أو استبيانات الأعمار والمراحل: Social-Emotional ، الإصدار الثاني (ASQ® : SE-2). توفر هذه الاستبيانات لمحة عن تطور الطفل. ستناقش المنظمة التي تقدم خدمة الفحص / المراقبة هذه نتائج فحص طفلك معك وتقدم أي إحالات مناسبة والخطوات التالية.

إن الحفاظ على خصوصية طفلك أمر في غاية الأهمية. يمكن استخدام البيانات من استبيان (استبيانات) طفلك للأغراض التالية:

1. ستقوم المؤسسة التي تقدم خدمات الفحص / المراقبة هذه بإدخال بيانات الفحص في قاعدة بيانات على الإنترنت كجزء من برنامج الفحص / المراقبة.

2. أصبح الوصول على مستوى الولاية إلى برنامج الفحص / المراقبة هذا ممكنًا بواسطة وزارة التعليم بولاية كنساس. سيتم نقل البيانات الشخصية إلى موظفي وزارة التعليم بولاية كانساس المعينين ، والشركاء المعتمدين لمزيد من المعالجة وفقًا للأغراض التي تم جمع البيانات من أجلها في الأصل أو للأغراض التي وافقت عليها لاحقًا. عند الاقتضاء ، قبل الكشف عن البيانات الشخصية ، نطلب تعاقديًا من المستلم اتخاذ الاحتياطات الكافية لحماية تلك البيانات والحفاظ على السرية.

3. لإنشاء تقارير مجمعة على مستوى الولاية والمستوى الإقليمي يمكن مشاركتها لأغراض البحث العلمي والتحليل ، بما في ذلك استخدامها في العروض التقديمية والمنشورات المهنية وتحسين خدمات الطفولة المبكرة في جميع أنحاء ولاية كانساس.

4. سيتم نقل نتائج ASQ المكتملة خلال فصل الربيع للتسجيل أو حدث التوجيه إلى المدرسة التي يلتحق فيها روضة الأطفال القادمة ويحضرونها في الخريف.

لقد قرأت المعلومات المقدمة حول ASQ®-3 / ASQ: SE®-2® ، وأرغب في مشاركة طفلي في برنامج الفحص / المراقبة. سأقوم بملء الاستبيانات وإرسالها حول نمو طفلي وأنا أوافق على استخدام هذه البيانات كما هو موضح في المعلومات المقدمة.

ملاحظة: بالنقر على "إرسال" أنت توافق على اتفاقية تصريح المستخدم لنظام الوصول إلى الأسر وأية معلومات موافقة أو تفويض أخرى موضحة في هذه الصفحة.